تارودانت : حفل زفاف في زمن كورونا يتسبب في توقيف عون سلطة “شيخ”, ومتابعة منظمه قضائيا

أكادير24 | Agadir24

في إطار الجولات التفقدية و اليقظة ضمن التدابير الإحترازية و المراقبة لزجر كل مخالفة لضوابط حالة الطوارئ الصحية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. ضبطت السلطة المحلية بدائرة سيدي موسى الحمري صبيحة يومه السبت26شتنير2020 اسرة تعتزم إقامة حفل زفاف واستقبال 100 من المدعويين، و نصبت خيمة باحدى دواوير جماعة سيدي موسى الحمري، ضاربة عرض الحائط قانون حالة الطوارئ الصحية المعلن عنه ببلادنا و الذي يمنع كل مظاهر الاحتفالات و التجمعات التي اضحت سببا رئيسيا لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

و بهذا الصدد تم توقيف عون السلطة المكلف بالدوار المعني، لتقصيره في اداء مهامه و عدم إبلاغ رؤساءه بالنازلة في حينه، و سيتم عرضه على المجلس التأديبي لاتخاذ العقوبات الملزمة قانونا في حقه .
كما ان منظم الحفل تم تبليغه بقرار المنع وتمت احالته على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت لمتابعته قضائيا وفق المساطر الجاري بها العمل في هذا الصدد.

و تجدر الإشارة الى أن السلطات تتابع الوضع و حيثياته بجميع المجالات، بحزم و صرامة لمعاقبة كل من خولت له نفسه الاستهتار و عدم الإلتزام بشروط و ضوابط حالة الطوارئ الصحية ، و بجميع التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية و الصحية .

تعليقات
Loading...