أكادير : خرق حالة الطوارئ يقود إلى اعتقال ممارسي “السورف”، و مصادرة ألواح الركمجة المائية.

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر مطلعة لأكادير 24 أن دورية للسلطات المحلية ترأسها قائد أورير شمال أكادير برفقة اعوان السلطة وعناصر الحرس الترابي، أقدمت على اعتقال 5 أشخاص يمارسون رياضة السورف بمياه شاطئ إيموران بجماعة اورير شمال أكادير.

هذا، وحسب ذات المصادر، فقد قام قائد المنطقة بمصادرة الألواح الخاصة بالركمجة المائية، وتقديم هؤلاء لمركز الدرك الملكي بتغازوت، بسبب خرقهم لحالة الطوارئ الذي أعلنت عنه وزراة الداخلية في ال20 مارس الماضي.

يأتي هذا، بعدما سبق و أن أقدمت السلطات المحلية سابقا على حجز ما يقارب 10 ألواح للركمجة  (سورف والبودي بورد) وتقديم شخص يمارس ذات الرياضة بأحد شواطئ المنطقة.

هذا، و في نفس السياق، وصلت السلطات المحلية حملتها المسعورة بشوارع وأزقة المنطقة، وأوقفت ما يزيد عن 15 مخالفا لقانون حالة الطوارئ، من بينهم سائقي النقل السري وحجز ما يفوق 20 قنينة غاز كبيرة و5 سيارات خاصة بالنقل السري، تم وضعهم بالمحجز الجماعي لأورير، قبل أن يتم تقديم هؤلاء المخالفين لمركز الدرك الملكي لتغازوت.

يذكر أن عناصر الدرك الملكي بتغازوت سبق و أن أوقعت يوم أمس بعصابة متخصصة في الاتجار بالمخدارت والتي أغرقت المنطقة بكميات مهمة من مادة الشيرا، وذلك بعد مطاردة هوليودية بحقول الموز بأورير، وتندرج تلك العمليات في إطار تجفيف منابع الإجرام بالمنطقة واستثباب الامن بالمنطقة، و كل هذه العمليات لقيت استحسانا كبيرا من لدن ساكنة أورير.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: