ادراج نقط هامة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي للمجلس الجماعي لأكادير

آخر تحديث : الخميس 2 مايو 2019 - 9:53 صباحًا

أكادير24

سيعقد المجلس الجماعي لأكادير الدورة العادية لشهر ماي 2019، صباح يوم الثلاثاء 7 ماي 2019 بالمركب الثقافي محمد خير الدين بحي الصفا.

و سيتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقط التالية :

الدراسة والتصويت على مشروع إعادة البرمجة. الدراسة والتصويت على مشروع التحويل من فصل إلى فصل. الدراسة والتصويت على بيع متلاشيات. الدراسة والتصويت على تعبئة عقارات. الدراسة والتصويت على محاضر التقويم. تصحيح خطأ مادي في مقرر مجلس الجماعة حول اقتناء عقار بحي تابوحسينت بمنطقة بنسركاو. الدراسة والتصويت على ملحق تعديل عقد الكراء الرابط بين جماعة أكادير وشركة أكادير لاند. الدراسة والتصويت على تفويت 200م2 لجمعية مسجد الوفاء بأكادير. الدراسة والتصويت على قرارات السير والجولان. انتخاب نائبين للرئيس. الدراسة والتصويت على طلب احتلال مؤقت لملك تابع للمياه والغابات مع إمكــــــــــــــــــــانية العوض تقدمت به شركة “اسكان الأجيال” لانجاز مشروع إقامة الطالب. الدراسة والتصويت على طلب احتلال مؤقت لملك تابع للمياه والغابات مع إمكـــــــــــانية العوض تقدمت به شـــــــــــركة ” Sté Agadir Coast Sarl” لانجاز مشروع فضاء للعرض ( SHOW-ROOM). الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية بين جماعة أكادير و جمعية مستغلي قطاعي نقل المرضى والجرحى ونقل الأموات باكادير الكبير في شأن المعوزين والفئات الهشة. الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية بين جماعة اكادير وجمعية شباب تيكوين بخصوص استغلال مقر تابع للجماعة. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية تعاون بين جماعة أكادير و مدينة Dschang الكامرونية. الدراسة والتصويت على اتفاقية بين جماعة أكادير و جمعية الأبواب حول تدبير وتسيير فضاء تمونت للأشخاص المسنين. الدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص بدعم الجمعيات. الدراسة والتصويت على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي من أجل تمويل مشاريع الجماعة.

2019-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،