أكادير : “المسرح آلية لبناء شخصية متكاملة لدى الطفل”، شعار مهرجان مسرح الطفل في دورته الثانية.

آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:26 صباحًا

أكادير24 نظمت جمية نجوم سوس للتنمية مهرجان مسرح الطفل في دورته الثانية تحت شعار:” المسرح آلية لبناء شخصية متكاملة لدى الطفل” بالمركب محمد خير الدين أيام 19و20 أبريل هذه الدورة عرفت تكريم الأستاذة و المسرحية كنزة الحكيم أحد أعمدة المسرح في جهة سوس ماسة درعة و عرف مشاركة 10 فرق مسرحية من مختلف الجمعيات على مستوى الجهة (جمعية الصداقة بتمعيت ، جمعية نيبراس بأزرو و جمعية أول إفاول …) .

كما عرف كذلك تقديم شهادة شكر و تقدير لكل من السيد ابراهيم الهضيم قائد المقاطعة التانية و الأستاذ محمد رضى الطواجني و الأستاذة نعيمة إكمي رئيسة جمعية المحيط الأخضر… هذا، و عرفت هذه الدورة أيضا حضور أيقونة المسرح لجهة سوس ماسة الأستاذ المسرحي عبد القادر أعبابو الذي حضر في لجنة التحكيم رفقة كل من الأستاذ المحترم المخرج المسرحي و الفنان التشكيلي عبد المجيد ختو و كذلك الشاب المتألق والمخرج السنمائي أيوب أيت بيهي و الأستاذ حميد أشتوك المخرج المسرحي أحمد الزيتي، وقام بتنشيط هذا المهرجان المقدم الموهوب وليد.

وفي الختام تم تتويج النادي الصحي والبيئي خلية العروض والفنون ثانوية ابن سينا ببيوگرى بالرتبة الأولى و جمعية نماء للثقافة والتكوين بالرتبة التانية و إحتلت جمعية نجوم سوس للتنمية الرتبة الثالثة . وعرف كذلك فقرات أخرى فلكلورية و رقصات من طرف منخرطي الجمعية .

2019-04-22 2019-04-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،