إجراء عملية جراحية ناجحة لنجم حسنية أكادير السابق بأحد المستشفيات الفنلندية.

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 10:33 مساءً

أكادير24

خضع اللاعب السابق لحسنية أكادير كمال الهيري المقيم بالخارج، لعملية جراحية على مستوى ركبته اليمنى كللت بالنجاح بأحد المستشفيات الفنلندية.

وتفاعل عشاق هذا اللاعب الأنيق مع التدوينة التي نشرها على صفحته الشخصية في الفايسبوك مرفقة بصورة له غداة انتهاء التدخل الجراحي، مهنئين نجمهم المفضل في سنوات السبعينيات والثمانينيات، على نجاح العملية الجراحية ومتمنين له دوام الصحة والعافية.

ويعد كمال الهيري، حسب المتتبعين من أفضل من انجبتهم الكرة السوسية لعبا وسلوكا، وعرف بتقنياته العالية في ترويض الكرة واختراقاته السريعة لدفاعات الخصوم وتسجيل أهداف جميلة وحاسمة وخاصة بملعب الانبعاث المعقل التاريخي للحسنية.

وساهم كمال الهيري، الذي نودي عليه أكثر من مرة لتربصات المنتخب الوطني، في صعود الحسنية للصعود للقسم الأول في موسم 80/81، كما قاده لتكرار نفس الإنجاز موسم 86/87.

وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة أكادير 24انفو، لكمال الهيري بأحر التهاني على نجاح العملية الجراحية مع خالص المتمنيات بالشفاء العاجل.

ح.فساس

2019-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،