زلزال يهز أركان عدد من المواقع بالبنك الشعبي، ضمنها أكادير.

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 4:55 مساءً

أكادير24

هز زلزال أركان عدد من المواقع بالبنك الشعبي، على خلفية التغييرات الكبيرة التي وقع عليها “محمد كريم منير” الرئيس المدير العام للبنك الشعبي مؤخرا.

هذا، و شملت هذه التغييرات رئيس الإدارة الجماعية لأكادير، و الذي عين مديرا عاما مساعدا مكلفا بشبكة بنك الدار البيضاء مكان “بوشرى برادة.” في حين الأخيرة بالإدارة الجماعية بالرباط خلفا لـ”لسبتي جليل” الذي تم تعيينه مديرا عاما ل la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي.

كما تعيين “العيدي الوردي” مستشارا لدى الرئيس المدير العام للمجموعة، والذي كان يشغل منصب مدير عام la banque de detail ، و تم تعيين السبتي جليل مدير عام la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي والذي كان يشغل منصب مدير الإدارة الجماعية للرباط.

هذا، و تقرر توسيع صلاحيات “الدباغ حسن” المدير عام مساعد مكلف بالخواص والمهنيين لتشمل قطاع banque multi canales و الرقمنة، وعلى تعيين “كمال مقداد” مدير عام البنك الشعبي المركزي والدولي وهو الذي كان يشغل مدير عام مكلف بالدولي .

في ذات السياق، تم تعيين “شكري وامدينة”، مديرا عاما مساعدا مكلفا بقطب المخاطر والقروض بعدما كان يشغل في السابق منصب مدير بإدارة المخاطر، التي تم توسعتها لتشمل القروض على عهد “محمد كريم منير”.

2019-03-14 2019-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،