العصابة المتخصصة في سرقة المؤسسات التجارية والمحلات تقع في قبضة الشرطة، وهذا ما عثر بحوزتها.

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:58 مساءً

وقعت العصابة المتخصصة في سرقة المؤسسات التجارية والمحلات في قبضة الشرطة.

فقد تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، أمس الجمعة، من توقيف ستة أشخاص مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 17 و23 سنة، خمسة من بينهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل المحلات والمؤسسات التجارية حسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت..

وكشفت المعطيات الأولية للبحث تورط المشتبه بهم في ارتكاب سرقات عن طريق كسر الأقفال، استهدفت معظمها محلات تجارية بمختلف مناطق مدينة العيون ونواحيها، وهي الجرائم التي مكنت من الاستيلاء على بطائق لتعبئة الهاتف النقال ومعدات إلكترونية ومبالغ مالية.

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في منزل أحد المشتبه بهم، الذي لا تزال التحريات جارية لتوقيفه، من حجز شاشات تلفاز من أحجام مختلفة وأجهزة استقبال رقمية، فضلا عن حجز قطع من مخدر الشيرا وأداة لكسر الأقفال استعملت في ارتكاب بعض عمليات السرقة.

هذا، و تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية للراشدين، والمراقبة الشرطية للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث الميدانية المكثفة لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في نشاط هذه العصابة الإجرامية..

2019-01-12 2019-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،