أكادير :تناسل مقاهي الشيشا و استمرار تقديم خدماتها للزبناء من الجنسين بكل حرية، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية لمحاربة الظاهرة المشينة.

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:15 صباحًا

تواصل مقاهي الشيشا بمدينة أكادير تقديم خدماتها للزبناء من الجنسين بكل حرية وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية لمحاربة الظاهرة المشينة.

هذا، و رغم العمليات الدورية للمصالح الأمنية، تستغرب ساكنة أكادير و تستنكر عدم إصدار قرارات بإغلاق مقاهي الشيشا المنتشرة بشكل رهيب غبر ربوع أحياء المدينة و المنطقة السياحية، و عبر عدد من المواطنين عن تذمرهم الشديد جراء التساهل التي تنهجه الجهات الوصية مع الظاهرة، مطالبين بقرار عاملي من أجل اغلاق تلك المقاهي، و زجر المخالفين، إضافة الى غياب اجراءات حول مراقبة رخص استغلال تلك المقاهي ،مستغربين في نفس الوقت و يطرحون أكثر من سؤال عمن يتحمل المسؤولية في تناسل هذه المقاهي بمدينة أكادير واستمرار تقديم خدماتها أمام أعين المراقبين.

في ظل هذا الوضع تتدارس ساكنة أكادير تنظيم أشكال احتجاجية أمام مقر ولاية أكادير، و نقل هذه الأشكال الاحتجاجية إلى الأحياء و الأماكن التي تتواجد فيها مقاهي الشيشا. هشام. ب

2019-01-12 2019-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،