مركب جراحي مجهز يعزز العرض الصحي بعمالة إنزكان ايت ملول.

آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 3:14 مساءً

تعززت عمالة إنزكان ايت ملول بتدشين المركب الجراحي بالمركز الاستشفائي الإقليمي إنزكان ايت ملول.

فقد أشرف وزير الصحة السيد أناس الدكالي صباح اليوم 11 يناير 2019 ، على تدشين المركب الجراحي بالمركز الاستشفائي الإقليمي إنزكان ايت ملول. و ذلك بمعية عامل عمالة إنزكان ايت ملول و المدير الجهوي للصحة رفقة مسؤولي وزارة الصحة بالجهة و كذا رئيس جماعة إنزكان، رئيس جماعة الدشيرة الجهادية و رئيس الجماعة الترابية ايت ملول . وذكر بلاغ صادر عن عن المديرية الجهوية للصحة جهة سوس ماسة، بأنه تم بناء و تجهيز هذا المركب من طرف وزارة الصحة بشراكة مع عمالة إنزكان آيت ملول، الجماعة الترابية إنزكان، الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية وكذا الجماعة الترابية ايت ملول و ذلك بغلاف مالي قدره 14501643,93 درهم.

وحسب ذات البلاغ الذي توصلت أكادير24 بنسخة منه، فإن هذا المركب الجراحي يتوفر على أربع قاعات للعمليات الجراحية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية و التقنية ،قاعة للإستيقاظ مجهزة، قاعتين للإستراحة و الإستبدال،مجال للتعقيم مجهز ،صيدلية و كذا ثلاث مكاتب. هذا، و يهدف هذا المركب الى تعزيز العرض الصحي بعمالة إنزكان ايت ملول،تحسين جودة الخدمات المقدمة للساكنة بمصلحة الجراحة بالإضافة إلى تحسين ظروف عمل الشغيلة الصحية بهذه المصلحة.

وتغتنم المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة هذه المناسبة لتعبر عن شكرها لجميع الشركاء أيضا على دعمها وتنويهها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطر الصحية وكل العاملين بالقطاع الصحي لأجل الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنين بالجهة.

2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

hamada hamada
«بنات تيزنيت»،