أكادير تحتضن الدورة 24 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

آخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 5:58 مساءً

أعلن منظمو المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بأكادير أن فعاليات الدورة 24 لهذا الملتقى الثقافي والفني الدولي ستلتئم في الفترة ما بين 28 و 30 مارس 2019.

وتنظم هذه التظاهرة من طرف كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن زهر ـ أكادير ، وذلك بتعاون مع مجموعة من الشركاء ، حيث تتنافس على الفوز بالجوائز المخصصة للمهرجان مجموعة من العروض المسرحية المغربية والعربية والأجنبية.

وقد أطلق المنظمون طلب عروض للمشاركة دعوا من خلاله المجموعات المسرحية المعنية إلى بعث ملف مشاركاتهم قبل حلول يوم 30 دجنبر الجاري ، ويتضمن على الخصوص جزءا من العرض مسجلا على قرص مدمج ، وملخصا عن المسرحية المرشحة للتباري.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة أنه بعد عملية الفرز ومشاهدة العروض ، سيتم التداول حول المسرحيات المرشحة للمشاركة ، ليتم في أعقاب ذلك الإعلان عن العروض التي استوفت شروط المشاركة في الدورة 24 للمهرجان ، وذلك في الموقع الإلكتروني لكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير .

وعلاوة عن العروض المسرحية ، فقد دأب منظمو المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بأكادير على برمجة مجموعة من الأنشطة الموازية في إطار هذه التظاهرة ، من ضمنها على الخصوص ندوة موضوعاتية يساهم في تنشيطها نخبة من الباحثين والأكاديميين من المغرب ومن الخارج.

2018-12-26 2018-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،