عااجل بالفيديو:5 قتلى و 4 جرحى من مشجعي فريق الدفاع الجديدي في حادثة سير مروعة

آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 10:27 مساءً

لقي 5 ركاب من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي مصرعهم وأصيب عدة ضحايا بجروح خطيرة في حادثة سير مروعة وقعت في حدود الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على مستوى الطريق ذات الاتجاهين المؤدية من المدخل الشمالي للجديدة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الضحايا من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي حضروا اليوم الأربعاء لمدينة الدرار البيضاء لمتابعة المباراة التي جمعت فارس دكالة مع فريق الوداد البيضاوي.

وأضافت المصادر ذاتها أنه عند عودة المشجعين إلى الجديدة وتحديدا بالمدخل الشمالي لمدينة الجديدة، فقد سائق شاحنة من الحجم الكبير السيطرة على القيادة بسبب انفجار إحدى عجلاتها الخلفية حيث عمد السائق إلى استغلال الفرامل والتي توقفت على إثرها الشاحنة بشكل مباغث مما جعل عربتان من نوع “كيا و “هونداي” كانت تسيران في نفس الاتجاه ذاته يصطدمان تباعا من الخلف ليخلف الحادث مصرع 5 ركاب في الحين فيما أصيب باقي ركاب السيارتين بجروح خطيرة استدعت نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى حيث تم إدخالهم العناية المركزة نظرا لخطورة الإصابة.

2018-12-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،