الرجاء البيضاوي يتوج بكأس الاتحاد الافريقي للمرة الثانية في تاريخه

آخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 9:52 مساءً

فاز فريق الرجاء البيضاوي ، مساء يومه الأحد، بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم هزيمته في مبارة إياب نهائي الكأس القارية، أمام فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما كان قد خطا خطوة كبيرة نحو الظفر باللقب في مباراة الذهاب.

وجرى لقاء الإياب على ملعب “الشهداء” في مدينة كينشاسا الكونغولية، وشهد تألق الفريق البيضاوي الذي باغث خصمه منذ الدقيقة العشرين من زمن الشوط الاول للمباراة، بهدف أمن به نسبيا نتيجة الذهاب عن طريق عبد الاله الحفيظي قبل ان يدرك فيتاكلوب التعادل في الانفاس الاخيرة من الشوط الاول، ويضيف هدفين في وقت وجيز في بداية الربع الاخير من وقت المباراة عن طريق كل من مكوكو باتيزاديو في الدقيقة 71، وفاريس نجوما في الدقيقة 74.

وكان الرجاء تفوق في مباراة الذهاب، التي احتضنها ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، بثلاثية نظيفة قبل ان يؤكد جدارته بالتتويج بلقبه الثاني في المسابقة والسادس قاريا، بعدما خاصم هذه الكأس لأكثر من 15 سنة، حيث أحرز لقبه الأول عام 2003.

ويشار أن مدرب الرجاء، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، سبق له إن توج بلقب المسابقة الأفريقية مع الأهلي المصري عام 2014.

2018-12-02 2018-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،