Advert Test

إنزكان: الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي يؤجج غضب الساكنة.

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 2:56 مساءً

عبر عدد من سكان شارع المدارس بمدينة انزكان ، عن استيائهم الشديد من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بعد زوال يومه الخميس 2018/11/08، مما أثر سلبا على مصالحهم الحيوية..

وقال سكان شارع المدارس في اتصالهم مع جريدة اكادير 24 ان انقطاع التيار الكهربائي كان مفاجئا مما أثر سلبا على تجارتهم، معبرين عن غضبهم الشديد من الانقطاع اليومي والمتكرر للتيار الكهربائي، خاصة في أوقات الذروة ، والتي تمتد احيانا إلى منتصف الليل.

وقال المتضررون إن الانقطاع تحول إلى «ظاهرة مفروضة على الساكنة، بعد تكرار حدوثه دون إشعار مسبق»، مضيفين أن ذلك يتسبب لهم في أضرار مادية تصيب الأجهزة الكهربائية بالمنازل.

وأدان الغاضبون في سوء تدبير هذا الانقطاع إلى كل من المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء ومدير وكالة انزكان ، رغم مداومتهم على أداء مستحقات الاستهلاك»، مشيرين إلى أن «الأمور ستزداد تعقيدا، كلما تماطلت الإدارة المعنية في معالجة المشكل»، ومؤكدين على احتفاظهم بحقهم القانوني الكفيل باسترداد «حقوقهم الضائعة». بشتى الوسائل الكفيلة مستقبلا .

2018-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،