Advert Test

فرقة أمنية خاصة تزور الوكالات البنكية بأكادير ..وهذا هو السبب

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 11:45 صباحًا

ذكرت مصادر مطلعة، أن فرقة أمنية يرجح أنها مختصة في الاماكن العمومية التابعة للامن الولائي لاكادير، تقوم بزيارات طيلة الاسبوع الجاري، الى عدد من الوكالات البنكية بالمدينة.

ورجحت المصادر ذاتها، ان يكون هدف الزيارات الى الابناك مرتبط بتجديد المعلومات بخصوص عناوينها  والعاملين بها وارقام هواتفها التابثة، من اجل التواصل في حالة ما وقعت واقعة ما، في حين رجحت مصادر متطابقة أن تكون زيارة اللجنة الامنية للابناك قد يكون متعلق بنظام حمايتها من اللصوص، مشيرة الى أمكانية  ربطها بأجراس الإنذار مرتبطة  بقاعة مراقبة بداخل مقر ولاية الامن، و أضافت نفس المصادر أن هذا القرار يعتقد أنه أتخذ مباشرة بعد تسجيل عدد من حوادث السطو على بعض الوكالات البنكية خصوصا بالليل .

و أكدت نفس المصادر للجريدة، ان اللجنة الامنية تأخد معلومات حتى على الحراس الخاصين للوكالات البنكية، خاصة بعد ثبوت تورط بعض الحارس الخاصين في التخطيط لمحاولة السطو بإحدى مدن الشمال والتأكد من ان اللصين اللذين ألقي عليهما القبض ليسا إلا شريكين لحارس الأمن و كانت العصابة تنوي سرقة كل الاموال المتوفرة بالوكالة البنكية لولا حضور سيارة نقل الاموال.

عبد اللطيف بركة
2018-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،