Advert Test

أحمد الشقيري يصف الساعة الإضافية ب”الكرة الملتهبة” التي رمي بها في حجر الحكومة على عجل، ويحذر من الوقوع في فخ الدولة العميقة.

آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 5:12 مساءً

وصف القيادي في حزب العدالة و التنمية “أحمد الشقيري الديني” “الساعة الاضافية” ب”الكرة الملتهبة” التي رمي بها في حجر الحكومة على عجل لتربك قطاع التعليم بما له من ثقل اجتماعي”، متسائلا:” هل تجرف معها حكومة العدالة والتنمية؟”.

وحذر الشقيري في تدوينه له على الفايسبوك إخوانه في الحزب و الحكومة قائلا : “احذروا أن تقعوا في فخ الدولة العميقة..! نتذكر جميعا كيف شكلت أزمة البنزين والسولار والكهرباء إحدى الاسباب الرئيسية لخروج مظاهرات الثلاثين من يونيو ضد الرئيس محمد مرسي‫، نظراً لما سببته تلك الأزمة من شلل تام للبلاد وارتفاع أسعار السلع الرئيسية، وانقطاع متكرر فى الكهرباء حتى في فصل الشتاء..! ومباشرة بعد سقوط مرسي وعودة حكم العسكر عادت المياه لمجاريها”.

الشقيري اعتبر أن ما قاله “رئيس الحكومة في الحوار الأخير بخصوص ربط الساعة الإضافية بالحفاظ على الأمن الطاقي صحيح”، ..”لكن أنا شخصيا لم أفهم أن التوقيت الشتوي الذي يطالب به المغاربة، وهو الموافق لتوقيت غرينيتش، يؤدي في شهر غشت حيث يصل الاستهلاك للدروة إلى انقطاعات كهربائية في بعض المدن”.

2018-11-06 2018-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،