Advert Test

أكادير: اعتقال عصابة خطيرة تستعمل “الجنس اللطيف” للإيقاع بالضحايا بعد مطاردة هوليودية، و هذا ماعثر بحوزتها من محجوزات خطيرة.

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:48 مساءً

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الدراركة بضواحي مدينة اكادير وتحت الإشراف المباشر لقائد المركز من وضع حد لنشاط عصابة خطيرة متكونة من ستة أفراد بينهم فتاتين كانت تستهدف أصحاب السيارات المارة بالطرق، عن طريق العنف بواسطة الأسلحة البيضاء والهراوات ….. هذا، وقد داهمت عناصر درك الدراركة العصابة وهي متلبسة بسرقة سيارة من نوع « ترونزيت » مختصة في النقل المزدوج بالمنطقة الجبلية لأزراراك عن طريق العنف. حيث جرت مطاردتهم بطريقة هوليودية، خاصة وأنهم حاولوا الفرار بمجرد مشاهدتهم تدخل عناصر الدرك الملكي، ليتم توقيف 5 من أفراد العصابة وفرار العقل المدبر إلى وجهة مجهولة. إلى ذلك،تم إقتياد الموقوفين إلى مركز درك الدراركة في الساعات المتأخرة من ليلة الجمعة الماضية وتم الإستماع إليهم في محاضر رسمية بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة،كما جرى تعميق البحث معهم للوصول إلى العقل المدبر لهذه العصابة الإجرامية التي روعت المواطنين والتي أسفرت التحقيقات عن إعتقال الملقب بـــ ” البرهوش ” ليلة أمس الأحد بإحدى محطات الوقود بالطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا بمنطقة تكاديرت نعبادوا عندما كان متوجها قصد إقتناء بعض من علب التدخين.

كما تم حجز أسلحة بيضاء وعصي وهراوات كان يستعملها أفراد العصابة في عملية السطو بالعنف، ناهيك عن إحباط محاولة سرقة السيارة.

هذا، وتم إخضاع جميع المشتبه فيهم، وهم أربعة ذكور وفتاتين، لبحث قضائي قبل أن يتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

حميد . ب / أكادير24

2018-11-05 2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،