الدرك الملكي بأكادير يستنفر مصالحه، ويلقي القبض على شاب بحوزته سلاح ناري سرقه لمضيفه بتيزنيت.

آخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 5:43 مساءً

تمكنت عناصر الدرك الملكي من القاء القبض على شاب يبلغ من العمر 24 سنة،بمنطقة “أزيار” شمال اكادير، قبل ثلاثة أيام، على خلفية  تورطه في سرقة سلاح ناري ” و12  خرطوشة، عندما حل ضيفا على منزل صديقه بعاصمة الفضة تيزنيت.

و جاءت عملية توقيف المعني بالأمر، بناء على شكاية تقدم بها صديقه، تفيد بأن المتهم، نزل ضيفا بمنزله،  وفي غفلة منه، تمكن من الاستيلاء على بندقية صيد و 12 خرطوشة للصيد، بالإضافة إلى مبلغ مالي .

وذكرت مصادر أكادير 24 أنفو، أن المتهم لما شعر بأن عناصر الدرك تطارده، تخلص من الرصاصات في بئر، في الوقت الذي قام فيه بإحراق بندقية الصيد في محاولة منه لإخفاء المسروقات وإبعاد التهمة عنه.

هذا، و قد استنفرت عناصر الدرك الملكي مصالحها ، وقامت بمجموعة من التحريات والأبحاث، مكنتها من التوصل إلى مكان اختباء الشاب  بمنطقة “أزيار” التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان، ، و بناء عليه، قامت بمباغتته وتقييده واقتياده إلى مركز الدرك الملكي، حيث فتح تحقيق أولي معه، انتهى بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، والتي تم تمديدها لتعميق البحث معه في كل حيثيات النازلة.

2018-10-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،