Advert Test

رشدي قدار يعوض بولمعيزات على رأس الإدارة الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة..

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:30 مساءً

عوض الدكتور رشدي قدار عبد المولى بولمعيزات على رأس الإدارة الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة.

جاء ذلك بعد الكشف عن نتائج الترشيح لشغل مناصب المدراء الجهويين لوزارة الصحة، بعدما أعلنت الأخيرة سابقا عن حركية خاصة بهؤلاء المديرين…

وكانت الوزارة، قد أعلنت في بلاغ لها، أن على “كل مدير جهوي للصحة تم اختياره التوقيع على عقد برنامج بينه وبين وزير الصحة تدرج فيه عناصر البرنامج الذي تم على أساسه الاختيار إضافة إلى التوجيهات المتعلقة بالأهداف المراد تحقيقها خلال فترة توليه لهذه المسؤولية”.

وتحدد في برامج العقود، بحسب وزارة الصحة “طريقة التتبع والمواكبة من طرف المصالح المركزية واللامركزية والاجتماعات الدورية التي ستعقد للوقوف على مدى تقدم تنفيذها”.

هذا وقد جاءت باقي نتائج مقابلات الترشيح لشغل مناصب المدراء الجهويين وفق التالي : رشدي قدار، المديرية الجهوية للصحة سوس ماسة، عبد المولى بولمعيزات، المديرية الجهوية الرباط سلا القنيطرة المهدي البلوطي، المديرية الجهوية للصحة فاس مكناس، لمياء شكيري، المديرية الجهوية للصحة مراكش أسفي عبد المالك كوالا، المديرية الجهوية للصحة الشرق، محمد البرجاوي ،المديرية الجهوية للصحة درعة تافيلالت ، نبيلة ارميلي، المديرية الجهوية للصحة الداربيضاء سطات ، سليمة صعصع، المديرية الجهوية للصحة الداخلة وادي الذهب، إكرام عفيفي، المديرية الجهوية للصحة طنجة تطوان الحسيمة، عبد السلام الذهبي، المديرية الجهوية للصحة العيون الساقية الحمراء.

2018-09-14 2018-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،