Advert Test

+صور: الأمطار القوية تتسبب في خسائر فادحة بالأقاليم الجنوبية، وتقطع طريقا رئيسية في وجه حركة السير.

آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 2:51 مساءً

نسببت الأمطار الرعدية القوية التي تهاطلت على مدينة السمارة، أمس الثلاثاء، في خسائر فادحة ، حيث قطعت الطريق الجهوية الرابطة بين السمارة والعيون عند النقطة الكيلومترية 89 بمنطقة سيد الخطاري في وجه حركة السير.

وذكرت مصادر اعلامية متطابقة، بأن مياه تلك الأمطار غمرت بعض الطرقات والساحات، كما تضررت عدد من المزروعات و النباتات جراء ذلك..

في ذات السياق، توقعت مديرية الأرصاد، في نشرة خاصة، يومه الخميس، أن تهم العواصف الرعدية الشديدة أقاليم الحوز، ومراكش والصويرة، وشيشاوة، وسطات، والرحامنة، والجديدة، وأزيلال، والفقيه بنصالح، وبني ملال، والرشيدية، ووارزازات، وخريبكة، وميدلت، وتنغير، وزاكورة، وخنيفرة، والخميسات، وبوجدور، وواد الذهب، والعيون، والسمارة، وطرفاية، وفكيك، وطاطا، وتيزنيت، وإنزكان أيت ملول، وآسا الزاك، وسيدي إفني، وطانطان، وأكادير إداوتنان، وكلميم، وتارودانت، وشتوكة أيت باها، وسيدي بنور، واليوسفية، وآسفي، وبرشيد، وقلعة السراغنة، اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة الواحدة زوالا إلى منتصف الليل.

2018-09-12 2018-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،