Advert Test

ملفات مافيا العقار تجر محافظ تيزنيت إلى التحقيق، و فرقة وطنية خاصة تحل بعاصمة الفضة للبحث في ملفات مشكوك فيها.

آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 12:14 مساءً

علم من مصادر متطابقة بأن عناصر الفرقة الوطنية للدرك الملكي باشرت منذ يوم أمس الإثنين 10 شتنبر الجاري ، تحرياتها وتحقيقاتها في ملفات تتعلق بمافيا العقار بالمنطقة، و أوضحت ذات المصادر بأن عناصر الفرقة فتحت تحقيقاتها مع عدة أطراف لها علاقة بهذا الملف، و على رأسها المحافظ العقاري بالمدينة و الذي استدعي إلى مقر المركز القضائي بسرية تيزنيت، قصد البحث معه في بعض الملفات. و كشفت المصادر نفسها، أن عناصر الفرقة ستواصل بحثها في مجموعة من الملفات، و سيشدون الرحال فور انتهائهم من الملفات التي فتح بشأنها التحقيق بتيزنيت إلى مدينة كلميم، و هي الملفات التي كانت موضوع جدل واسع بالمنطقة، إثر توالي مجموعة من الشكايات أكد أصحابها أن أراضيهم سلبت منهم بطرق ملتوية من طرف أشخاص لهم نفوذ كبير بالمنطقة.

يأتي هذا في الوقت الذي سبق و أن أعلنت فيه تنسيقية ضحايا مافيا العقار بتزنيت كلميم سيدي إفني، إعتزامها تنظيم وفقة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بتزنيت في 25 من الشهر الجاري، وذلك تزامناً مع عرض أحد الملفات الجنحية التي يتابع فيها 14 متهما بناء على شكاية كيدية من طرف أحد الاشخاص متهم بترأس مافيا للعقار باقليمي تيزنيت وكلميم من ضمنهم قاصر..

2018-09-11 2018-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،