Advert Test

“العمران” تدخل حديقة وادي الطيور بأكادير

آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 9:27 صباحًا

تم إشراك مؤسسة العمران لتاهيل حديقة وادي الطيور بعدما تدهورت حالتها بشكل ملفت.

في هذا السياق، صادق مجلس عمالة أكادير إداوتنان، خلال دورته العادية المنعقدة يوم أمس الإثنين 10شتنبر 2018 ، على اتفاقية شراكة مع مؤسسة العمران من أجل القيام بالدراسات التقنية لتأهيل حديقة وادي الطيور بمدينة أكادير.

هذا، و من شأن هذه الاتفاقية إعادة الاعتبار لهذه الفضاء الطبيعي الذي طاله التهميش .

إلى ذلك، صادق المجلس على عدد من اتفاقيات شراكة، ومنها المتعلقة بتأهيل مدرسة واد سوس ونظرية اليمامة بجماعة الدراركة، و إنجاز مشروع توسيع شبكة التوزيع الكهربائية بدواوير بتراب عمالة أكادير إداوتنان في إطار إزالة الفوارق الإجتماعية، و إنجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري بعنابة أكادير إداوتنان، و اتفاقية شراكة مع المجلس الجماعي لتغازوت والمكتب الجهوي للماء الصالح للشرب من أجل بناء خزان مائي.

المجلس صادق أيضا على اتفاقية شراكة مع كلية الٱداب والعلوم الإنسانية ومؤسسة التعاون الوطني من أجل تنظيم أيام تكوينية لفائدة أطر مؤسسات الرعاية الإجتماعية، و على اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة تغازوت من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية، فضلا عن اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة تدرارت من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية، وكذا اتفاقية شراكة بين مجلس وجماعة التامري من أجل تجهيز بئر بواسطة الألواح الشمسية، و أخيرا اتفاقية شراكة بين مجلس وجمعيات المجتمع المدني من أجل دعم المهرجانات المحلية بالوسط القروي.

2018-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،