Advert Test

اعتقال عنصر من عصابة اختطفت فتاة في محاولة لاغتصابها، والنيابة العامة باستئنافية أكادير تدخل على خط القضية.

آخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 2:34 مساءً

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية لأمن كلميم، صباح اليوم الاثنين، أحد المشتبه بهم بخصوص قضية اختطاف فتاة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض مع محاولة الاغتصاب والتي ظهرت في مقاطع فيديو في الفايسبوك.

هذا، وبأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، فيما لا زالت الأبحاث منواصلة لإيقاف باقي المشتبه بهم.

و تعود أطوار القضية، إلى نهاية الشهر الماضي حينما تعرضت فتاة في وقت مبكر على مستوى شارع ابن بطوطة بكلميم، لعملية اختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف أحد الأشخاص الذي اقتادها على متن دراجة نارية إلى غاية الطريق المؤدية إلى مدينة سيدي إفني، حيث تعمدت السقوط من فوق الدراجة النارية لتصاب بجروح، حينها لاذ المعني بالفرار، لتفاجأ الضحية بخمسة أشخاص آخرين الذين حاولوا اغتصابها بالتناوب على مقربة من طريق القصابي وقاموا بالاستيلاء على هاتفها، إلا أنها استطاعت الهروب من قبضتهم لما وقعوا في خلاف بينهم حول أسبقية الاعتداء جنسيا عليها..

2018-09-10 2018-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،