دخول مدرسي على صفيح ساخن، ومهنيون يفاجئون الوزير أمزازي ببيان ناري قد يتسبب في أزمة غير مسبوقة (+بيان).

آخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 2:18 مساءً

من المرتقب ان يدشن الدخول المدرسي الحالي على صفيح ساخن، بعدما فاجأ مهنيون في القطاع، الوزير أمزازي ببيان ناري قد يتسبب في أزمة غير مسبوقة

في هذا السياق، أعلن التنسيق الثلاثي للجمعيات الوطنية لأطر الإدارة التربوية( الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، والجمعية الوطنية للحراس العامين ، والجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب)، في بيان له، عزمه مقاطعة جميع الاجتماعات واللقاءات التي ستعقدها الأكاديميات الجهوية والمديريات الإقليمية للتعليم ومصالحها بداية من الإثنين المقبل، مع الامتناع عن استقبال وتأطير وتكوين متدربي مسلك الإدارة التربوية، وزيارة المديريات والأكاديميات التعليمية، وعن قبول التكليفات لتسيير مؤسسات تعليمية، أو حتى تعويض الخصاص بالثانوي الإعدادي والتأهيلي من رؤساء المؤسسات من طرف النظار والحراس العامين.

هذا، ومن المحتمل في حال تنفيذ ما ورد في بيان التنسيق الثلاثي، بعثرة أوراق الدخول المدرسي الحالي الادارية منها و التربوية، و الدخول في مستنقع جديد قد يشل السير التربوي العادي للدخول المدرسي الحالي.

2018-09-01 2018-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،