Advert Test

تعيين إسماعيل ابو الحقوق عاملا على عمالة انزكان ايت ملول

آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 6:34 مساءً

كشفت مصادر ” اكادير24″ خبر تعيين جلالة الملك محمد السادس، خلال المجلس الوزاري، للسيد إسماعيل أبو الحقوق، العامل السابق لعمالة شفشاون كعامل جديد لعملة إنزكان أيت ملول، وذلك ضمن لائحة تضم 36 والياً وعاملاً جديداً.

وأفادت ذات المصادر بأن العامل الجديد له معرفة جيدة بعمالة إنزكان، حيث سبق له وأن تبوأ أحد مناصب المسؤولية بعمالة إنزكان أيت ملول، قبل أن يتم استقباله يومه الثلاثاء 21 يناير 2014 بمراكش، ويتم تعيينه ضمن 15 واليا و29 عاملا عينهم جلالته بمختلف جهات وأقاليم وعمالات المملكة، وبالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وأوضح بيان للأمانة العامة للحكومة، أن التعيينات الجديدة للولاة والعمال، تمت بكل من الإدارة الترابية والإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وأبرز في السياق نفسه، أن التعيينات الجديدة في المناصب السامية، تمت باقتراح من رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وبمبادرة من الوزراء المعنيين.وكشف البيان، أن المجلس الوزاري، الذي عقد بالرباط تحت إشراف الملك محمد السادس، عينت فيه مديرة جديدة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، ورئيساً للهيئة الوطنية لضبط الكهرباء كذلك.

ع/ شاكر

2018-08-24 2018-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،