Advert Test

“خطيب” استثنائي يلفت الأنظار وسط مصلى بأكادير، و لعنة الصوتيات تعود لتطرح علامات استفهام عريضة رغم المجهودات المبدولة.

آخر تحديث : الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 12:05 مساءً

لفت شخص استثنائي أنظار المصلين بمصلى الحي المحمدي بأكادير اليوم الأربعاء، بعدما عمد مباشرة بعد الانتهاء من الصلاة الى رفع مصحف بيده اليمنى، و أخذ يلقي دروسا في الوعظ بعضها “غريبة”، و تلاوة آيات من القرآن.

هذا الشخص الذي يبدو بأنه يعاني من اضطرابات نفسية، أثار فضول المصلين، خصوصا و انه كان يتحرك يمينا و شمالا رافعا صوته بالقرآن، وموجها اللوم لقوم معينين، داعيا إليهم بالهداية و التوبة، قبل أن يلزم الصمت لوحده بعد ذلك.

وفي سياق متصل، عاد مشكل الصوتيات بالمصلى المذكور ليطرح نفسه من جديد، بعدما اختفى الصوت من بعض الصوتيات لعطب تقني مفاجىء، وتردد الصدى من البعض الآخر بحكم موقع المصلى، وهو ما حال دون سماع الجزء الكبير من الخطبة و الأولى، و الجزء الأول من الخطبة الثانية، وسط استياء الحاضرين، هذا، رغم الجهد الاستثنائي المبدول من طرف المجلس البلدي لأكادير، و الذي خصص لجميع مصليات المدينة أجهزة صوتية كافية و ذات جودة عالية، و هو ما أثار استحسان المواطنين، لكن يبقى التدبير التقني لهذه الأجهزة و تخصيص تقنيين متخصصين لتتبع عملية إيصال الصوت بشكل جيد، من التحديات التي يجب الرهان عليها من اجل تجاوز مثل هذه المشاكل حتى لا تتكرر مستقبلا..

2018-08-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،