Advert Test

645 مليون سنتيم مصاريف أولمبيك الدشيرة و 13 منخرطا فقط بالنادي

آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 9:35 صباحًا

أكادير24أنفو/ح.فساس

بلغت مصاريف اولمبيك الدشيرة لكرة القدم في الموسم الرياضي المنصرم 764 مليون سننتيما، بلغت المداخيل 645 مليون سنتيما، مسجلة بذلك عجزا ماليا بقيمة 119 مليونا، وفق ما ورد في مضمون التقرير المالي الذي صودق عليه في محطة الجمع العام العادي الذي احتضه مقر جماعة الدشيرة الجهادية مساء الجمعة 10 غشت 2018.

وجاءت اهم الموارد المالية ، من منح الجامعة ( 320 مليون) والمؤسسات المنتخبة ( مجلس الجهة، جماعة الدشيرة و المجلس الإقليمي- 157 مليون)، في الوقت الذي لم تتعد فيه موارد بيع تذاكر المباريات مبلغ 5 ملايين سنتيم. اما في خانة المصاريف، فيستشف من التقرير المالي، التهام أجور اللاعبين ومنح التعاقد لما يناهز 270 مليون سنتيما.

وصلة بالوضعية المالية للفريق، فمن المقرر أن تستقر المداخيل في ميزانية البرنامج التوقعي للموسم القادم، في حدود 700 مليون سنتيما والمصاريف في 750 مليون سنيتما.

فيما تطرق التقرير الأدبي إلى النتائج التقنية لمختلف الفئآت العمرية في مختلف المسابقات، وأهمها تحقيق الفريق الأول لأحسن انجاز في تاريخه بالقسم الإحترافي الثاني، بتمركزه في الرتبة 5 ب 42 نقطة، بالإضافة إلى تأهله لدور سدس عشر كأس العرش. وعلى عكس النتائج الجيدة التي بصمت عليها الفرق السنية المشاركة في مسابقات عصبة سوس، فقد أشار ذات التقرير للأخفاق الذي لازم فرق الأمل والشبان والفتيان والصغار المنتظمة في مسابقات الجامعة وتوقيعها على نتائج سلبية.

وحضر أشغال الجمع، بالإضافة إلى ممثلي العصبة الإحترافية وعصبة سوس لكرة القدم، 10 منخرطين من أصل 13، وشكلت قضية ضعف الموارد القارة وعدم استفادة النادي من منح المجالس المنتخبة في الوقت المناسب، وقلة الداعمين الخواص، وتراكم ديون اللاعبين والمدربين والممونين وبعض أعضاء المكتب المسير،أهم محاور كلمات المتدخلين.

وعرف الجمع العام، المصادقة على بند يتعلق بتغيير لائحة أعضاء المكتب المسير، وتكريم المكتب المسير لثلة من مسيري ولاعبى اولمبيك الدشيرة القدماء وبعض المهتمين بحقل الإعلام على المستوى المحلي.

2018-08-12 2018-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

lili yano
«بنات تيزنيت»،