Advert Test

مثير:مستشار جماعي يدعي تعرضه لمحاولة اغتيال ويستقيل من المجلس الجماعي و العمل السياسي

آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 6:43 مساءً

أعلن المستشار الجماعي “ميمون بربوش” اليوم الجمعة 10 غشت الجاري  استقالته من المجلس الجماعي وانسحابه من العمل السياسي.

وأشار ميمون إلى الأسباب التي دفعته إلى الاستقالة، والتي ربطها بتعرضه لمحاولة القتل التي تعرض لها بحامة فزوان.

وأشار المستشار في تدوينة مثيرة  بـ”السلام عليكم.. قرار أقسم بالله العلي العظيم أنه لا رجعت فيه.. بعد عملية محاولة القتل التي تعرضت لها بحامة فزوان أثناء دفاعنا عن الوضع الأمني الساكنة والتي قدمت لنا شكايات ولو لا لطف الله سبحانه وتعالى لكنت في دار البقاء”.

وأشار، “ميمون” “بعد الحادثة قمنا بخرجة إعلامية سردنا فيها لحظات القتل والانفلات الأمني الذي عاشتها الحامة وهو الشيء الذي لم يعجبهم. فبدأت الأسماء المستعارة حملتها الهمجية على شخصي الافتراءات وأكاديب أقسم بالله العلي العظيم خالق السماوات والأرض أنها افتراءات وكذب”.

وتابع: “كلما دخلنا في معركة نضالية تجدهم يدخلون بأسماء مستعارة خلقت في اللحظة اشبعتنا قدفا وافتراء وخلقت لنا المشاكل من كل جهة، وبسبب المشاكل العائلية الكبيرة التي أعيشها في هذه اللحظة أعلن للرأي العام إستقالتي من المجلس الجماعي كمستشار ومن العمل السياسي ككل”.

وختم المستشار الجماعي تدوينته بالقول “أعلن إستقالتي من العمل الجمعوي والحقوقي بشكل نهائي، تركنا لكم البلاد.. وأحيطكم علما أنني لم اتلق ولو مكالمة هاتفية من الناس الذين خاطرت بحياتي من أجلهم إلا شخص واحد.. اتقلت كاهلنا الأكاديب والافتراءات.. وبلغ السيل الزبى”.

2018-08-10 2018-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،