Advert Test

عااجل بالصور:سلطات أكادير تشن حملة واسعة النطاق ضد محتلي الرمال بشاطئ المدينة

آخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 11:34 صباحًا
شنت صباح اليوم فاتح  غشت السلطات المحلية وادارة شاطئ اكادير، حملة واسعة النطاق على محتلي الرمال العشوائيين من مكتري المظلات و”الرولاكس” والكراسي، لمحاربة الاحتلال العشوائي للممرات بممر توادا من الباعة الموسميين وتحرير  الرمال من ظاهرة كراء المضلات المستغلة خارج الضوابظ القانونية.
و تأتي هذه الحملة التي عاينتها جمعية بييزاج في إطار التدابير المتواصلة لتحرير الشاطئ من الظواهر المستغلة خارج الضوابظ القانونية.
هذا، وقد ثم حجز حوالي 60 كرسي و 120 من المظلات و30 رولامس رولكس ما بين الياب 6 والباب 7 التي تم اذخالها للشاطى في تحد سافر لكل القوانين والانظمة من طرف ذوي السوابق القادمين من المدن الهامشية المحيطة باكادير التي تحرم المواطن من حقه من الاستمتاع بالشاطئ وعدم احتلال الرمال التي ثم اغراقها بالمضلات وكراء الكراسي وانتشار ظاهرة بيع (الفلايل) الخطيرة التي يتركها المصطافين في الرمال وما تشكله من خطر في غياب اي ترخيص لذلك من لدن الجماعة او السلطة المحلية باكادير.
إلى ذلك، فقد ثمن المجتمع المدني هذه المبادرات لتحرير الشاطئ من كل الظواهر التي تسيء وتقض مضجع المصطافين والزوار وتدعو كذلك الى ضرورة تحرير المرابد من الابتزازات المتواصلة للمواطنين.
2018-08-01 2018-08-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،