Advert Test

مثير:مقاول معروف يسطو على حديقة مجمع سكني بأيت ملول لتحويلها إلى قيسارية

آخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 11:55 صباحًا

كشفت مراسلة حصلت عليها أكادير 24 أنفو، عن تورط أحد المقاولين المعروفين بسوس في قضية الاستيلاء على حديقة تتوسط المجمع السكني، بزنقة معامل سوس بلوك 2 تجزئة أيت سعيد أيت ملول، من أجل تشييد قيسارية ومحلات تجارية داخل المجمع السكني.

المراسلة التي حصلت عليها أكادير 24 أنفو، والمذيلة بتوقيعات ساكنة المجمع السكني، كشفت أيضا، عن تورط المقاول نفسه، في الاستيلاء على موقف السيارات الخاص والذي تبلغ مساحته أكثر من 300 متر مربع، وقام بتفويته، وهو الآن منازل وشقق كاملة ومسكونة.

وأوضحت الشكاية ، أن المقاول باشر منذ أيام أعمال بسط واسعة النطاق على حديقة المجمع، حيث سخر مجموعة من العمال لتنقية الحديقة، وقام بتخريب سياجها  واقتلاع النباتات بهدف تحويلها إلى قيسارية.

المصدر ذاته، ذكر أن المقاول يحاول السطو بطريقة غير مشروعة على المساحة الخضراء الواقعة بنفوذ المجمع، وكان دائما حجرة عثرة في وجه  عدد من الإصلاحات التي كان يقوم بها السكان في اتصالهم بمصالح البلدية من أجل تبليط الساحة المليئة بالأتربة والأحجار.

وأوضحت،  الساكنة المتضررة، أن هذا الاعتداء على ابرز المتنفسات العامة، يأتي بعد أن باع هذا المقاول، جميع البقع الأرضية،  رغم أن دفتر التحملات الخاصة بالتجمع السكني لم تحترم الدعامات المنزلية، والحائط المشترك بين كل منزلين. وكذا مصاريف مجاري مياه الأمطار،إضافة إلى محاولته الأخيرة السطو على المساحة الخضراء الواقعة داخل المجمع السكني.

وطالبت ساكنة المجمع المتضررة من عامل الإقليم التدخل والإنصاف وإرجاع الأمور إلى نصابها.

2018-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،