Advert Test

أكادير:تشييع جثمان الفاعل الاقتصادي والاجتماعي “عبد المجيد روحان” وسط حضور مهيب

آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:27 مساءً

شيعت بعد عصر يوم أمس الثلاثاء جنازة رجل الأعمال عبد المجيد روحان،  الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الراحل بمسجد أبو بكر الصديق بحي الداخلة بأكادير، وسط حضور عدد من الفقهاء والعلماء والفاعلين الاقتصاديين في قطاع الصيد البحري و أصدقاء الفقيد.

وقد كانت مناقب الفقيد وأخلاقه وأعماله الخيرية، هي موضوع الحوارات الجانبية التي جمعت بين الحاضرين في جنازة الراحل، كما كانت موضوع الموعظة التي قدمها الدكتور البخاري خلال عملية الدفن. وعبر الدكتور البخاري، عن حزنه لوفاة عبد المجيد، وقال إنه “يدعو الله أن ينزله الدرجات العليا في الجنة”. وقال: “لقد كان من الفاعلين للخير والداعين له ونحن نشهد على ذلك”.

وبهذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة تحرير أكادير 24، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء الفقيد وإخوته وجميع أفراد أسرتة الصغيرة والكبيرة، سائلين العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن يلهم أهله وذويه الصبر و السلوان. إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما اعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار . “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

2018-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،