Advert Test

الحزن يسيطر على “أسود الأطلس” وبوحدوز: “لازلت أشعر بمرارة ما حصل يوم أمس”

آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 7:54 مساءً

حاول المنتخب المغربي تجاوز الهزيمة المؤلمة أمام ايران (0-1) في افتتاح مشواره في كاس العالم 2018 إذ عاد اللاعبون للتدرب هذا اليوم استعداداً لمباراتهم المقبلة أمام المنتخب البرتغالي، والتي يحتضنها ملعب لوجنيكي بموسكو (الأربعاء 20 يونيو).

وظهرت المعاناة النفسية على اللاعبين منذ وصولهم إلى ملعب التدريبات في فورونيج، في حضور رئيس الجامعة المغربية، فوزي لقجع، والذي كان له حوار مع رونار وبعض اللاعبين من أجل إخراجهم من “وقع الهزيمة” وتحفيزهم على النهوض سريعاً.

أما المهاجم عزيز بوحدوز، والذي شارك كبديل في مباراة الأمس وسجل على مرماه عن طريق الخطأ، فقد بدا عازماً على الاستفاقة من الكابوس بدعمٍ كبير من الجماهير المغربية.

ولأن الهزيمة جاءت في اسوا التوقيت، كان من الصعب جداً مشاهدة الابتسامة من هنا وهناك في تدريبات المنتخب المغربي، لكن حوار رونار مع اللاعبين جعلهم يستفيقون من الصدمة من أجل مضاعفة العمل وصناعة أشياء عظيمة أمام البرتغال وإسبانيا.

وكان الدولي المغربي عزيز بوحدوز قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنه لازال يشعر بمرارة ما حصل يوم أمس، بعد مرور أزيد من 24 ساعة على نهاية المباراة.

و أوضح بوحدوز في التدوينة ذاتها قائلا ” بعد مرور يوم على ما حصل لازلت أشعر بالمرارة و الآلم مازال يراودني، أنا و الزملاء و جميع الشعب المغربي”.

البطولة

2018-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،