Advert Test

هذه الائحة الكاملة للدول الـ 65 التي صوتت لصالح المغرب من بينها 10 دول عربية فقط

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 1:59 مساءً

حصل الملف المغربي المرشح لاحتضان كأس العالم 2026، على 65 صوتا في المؤتمر 68 للفيفا، وهذه هي لائحة الدول التي صوتت لصالح المغرب: ألبانيا، الجزائر، أنغولا، روسيا البيضاء، بلجيكا، البرازيل، بروناي، بوركينافاصو، بوروندي، الكاميرون، جمهورية إفريقيا الوسطى، التشاد، الصين، تايوان، جزر القمر، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية الكونغو، ساحل العاج، دجيبوتي، مصر، غينيا الاستوائية، إستونيا، إريتيريا، إثيوبيا، فرنسا، الغابون، غامبيا، غينيا بيساو، إيطاليا، كازاخستان، كينيا، كوريا الشمالية، ليبيا، اللوكسمبورغ، ماكاو، مدغشقر، مالاوي، مالي، موريطانيا، جزر موريس، هولندا، النيجر، نيجيريا، عمان، فلسطين، قطر، رواندا، ساوطومي، السينغال، صربيا، السيشل، سلوفاكيا، الصومال، السودان الجنوبي، السودان، سوازيلاند، سوريا، طادجيكستان، تانزانيا، الطوغو، تونس، تركيا، أوغندا، اليمن، وزامبيا.

وكان الملف المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك قد فاز بتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، وذلك خلال المؤتمر ال68 للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أقيم اليوم الأربعاء بموسكو. وجاء اختيار الملف المشترك لمونديال 2026 الذي سيعرف لأول مرة مشاركة 48 بدلا من 32 حاليا، بعد حصوله على 134 صوتا، من أصل 203 مقابل 65 للملف المغربي.

2018-06-13 2018-06-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،