Advert Test

انطلاق حملة للتبرع بالدم بمسجد علي أبن أبي طالب بأكادير وسط إقبال كبير من الجنسين

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 1:32 صباحًا

انطلقت قبل قليل بعد صلاة التراويح من ليلة اليوم الثلاثاء 12 يونيو بمسجد علي ابن أبي طالب الكائن بحي الشرف بأكادير، حملة التبرع بالدم، والمنظمة من طرف الجمعية التي تعنى بتدبير المسجد ومركز تحاقن الدم بأكادير.

وقد تميز افتتاح برنامج الحملة، بتنظيم محكم، وإقبال جد مهم من طرف االمتبرعات والمتبرعين من كل الفئات العمرية، الذين حجوا بكثافة من أجل التبرع بدمائهم، وبهدف  إنقاذ حياة المرضى المحتاجين لهذه المادة الحيوية.

ويطمح  منظمو الحملة، التي تستأنف عملها الخيري يوم غد الأربعاء مباشرة بعد صلاة التراويح، لتحقيق أكبر نسبة ممكنة من المتبرعين بالدم في ظل ارتفاع عدد المرضى المحتاجين لنقل الدم، وارتفاع نسبة انتشار الأمراض المزمنة.

وأبرز السيد الزوهاوي عبد الله، رئيس جمعية مسجد علي ابن أبي طالب، في نداء وجهه للمصلين بعد صلاة التراويح، محاسن وفوائد هذه الحملة ذات الأبعاد الإنسانية، معلنا أن الجمعية  صحبة شركائها، تقوم بمثل هذه الحملات الاحسانية لانقاذ أراوح بشرية، كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية.

2018-06-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،