Advert Test

فضاء القطب الجامعي بأيت ملول يحتضن إفطارا جماعيا للأيتام والأرامل استفاذ منه أزيد من 400 مستفيد.

آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 9:33 صباحًا

دأب المسؤولون على تسيير القطب الجامعي منذ تأسيسه على الانفتاح على محيطه الخارجي بطريقة معقلنة تخدم استقرار الطالب بالجامعة وبمحيطها الخارجي .وعرف عدة أنشطة متنوعة ساهمت فيها الفعاليات الثقافية والفنية واستفاد منها الطلبة وساهموا في تنفيذها. يوم الأحد 10 يونيو 2018 ، بادر طلبة الإجازة المهنية في التحرير الصحفي بتأطير من الأستاذة إيمان جلول تحت إشراف الدكتور حسن حمائز نائب العميد بالقطب الجامعي بالتنسيق مع جمعية الحنان لرعاية الأيتام بحي أزرو والمجلس الجماعي لأيت ملول ومجموعة من الجمعيات على تنظيم حفل إفطار جماعي بفضاء القطب الجامعي ،تخللته كلمات وأنشطة موجهة للأطفال اليتامى والأرامل. في هذا السياق، تم تسليم قسيمة مادية لشراء كسوة العيد لما يزيد عن 167 طفل وطفلة من مختلف الأعمار ،ووقعت شراكة مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات الخاصة سيتم بفضلها استفادة هؤلاء الأطفال من خدمات تلك الجمعيات والمؤسسات بالمجان.

هذا، و خلف هذا النشاط صدى طيبا لدى جميع الحاضرين المساهمين منهم ماديا أو الطلبة المساهمين بالبحث عن متبرعين لتغطية مصاريف الإفطار الذي استفاد منه ما يفوق 400 مستفيد أغلبهم من الأطفال ومتبرعين بكسوة العيد، ما أدخل الفرحة على قلوب الأطفال والأمهات اللواتي عبرن عن شكرهن للجمعية وللطلبة والمجلس الجماعي والقطب الجامعي وكل الجمعيات المساهمة.

حضر حفل الإفطار الجماعي نائب العميد بالقطب الجامعي لأيت ملول الدكتور حسن حمائز الذي ألقى كلمة بالمناسبة، أعرب من خلالها عن سعادته باللحظة التي يرى فيها هؤلاء الأطفال يلعبون ويتحركون في القطب الجامعي بكل براءة، معلنا استمرار القطب في الانفتاح على أي مبادرة ثقافية أو اجتماعية ، وفي نفس الاتجاه عبر رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول، الحسين العسري عن فرحته للإنخراط في مثل هاته المبادرات الاجتماعية التي تدخل في صميم اختصاصات المجلس، كما عبرت الاستاذة إيمان جلول عن تقديرها لطلبة الإجازة المهنية على انخراطهم بوعي في هذه المبادرة، كما نوه رئيس جمعية حنان للأيتام بمسؤولي القطب الجامعي وبكل المساهمين ماديا ومعنويا في هذا الحفل. عبد القادر أمين/أيت ملول

2018-06-11 2018-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،