Advert Test

+فيديو: عمال فندق الموحدين بأكادير يعودون للإحتجاج.

آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:10 صباحًا

عاد عمال عمال فندق الموحدين بأكادير للإحتجاج يومي 6 و 7 يونيو على خلفية ما اعتبروه التدني الذي تعرفه المؤسسة، والذي يتمثل بالخصوص في منع ترسيم العمال بالعقدة، و منع مناقشة وتحقيق الملفات المطلبية كما كان سابقا..

و اوضح هؤلاء في تصريحات متطابقة لأكادير24، بأن الأمور زادت سوء حينما تعاقدت شركة صوميد مع أحد المسيرين، ما نجم عنه الاجهاز على مجموعة من المكتسبات ومنها مكتسب العمل بنصف يوم، و منع إستغلال مرآب الفندق على العمال كما كان سابقا.

هذا، وعلى الرغم من المراسلات واللقاءات مع مسير الفندق إلا أن المتضررين لم يحصلوا على أي شيء سوى التماطل واستغلال الوقت، و مما زاد الطين بلة مؤخرا، الإجهاز على مكتسب الحج بالنسبة للمتقاعدين ، وتحديد منحة الحج في 30ألف درهم بدل 60 ألف درهم، و توقف صرف منحة المردودية عن السنوات 2015/2016 و2017 كما كان سابقا.

في هذا السياق، شدد المتضررون على ضرورة تدخل الجهات الوصية المعنية بملفهم لإيجاد حل للملف المطلبي للمتضررين، وإنصافهم من كل المضايقات قبل أن يستفحل الأمر إلى ملا تحمد عقباه.

فيما يلي فيديو عن الوقفة الاحتجاجية الثانية التي نظمها المتضررون أمام الفندق:

2018-06-09 2018-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،