Advert Test

لاعب‭ ‬جديدي و آخر خنيفري ‬في‭ ‬الطريق‭ ‬إلى‭ ‬أكادير

آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 11:35 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة أن لاعبا شابا سابقا للدفاع الجديدي في طريقه إلى حسنية أكادير، على طريقة المدافع سفيان بوفتيني، الذي مر باتحاد أزيلال ورجاء بني ملال.

وأوضح المصدر نفسه، أن منقبا يشتغل لفائدة الحسنية اقترح على الفريق التعاقد مع المهدي أهلان (22 سنة)، والذي تألق مع شباب المحمدية هذا الموسم وحقق معه الصعود، مضيفة أن أهلان يلعب في وسط الميدان، وكان أصغر لاعب يستدعه حسن شحاتة إلى الفريق الأول للدفاع الجديدي، بعد تألقه في دوري الأمل، واستدعائه إلى المنتخب الوطني للشباب، في عهد عبد الله الإدريسي، وشارك معه في عدة مباريات، قبل أن يعار إلى نهضة الزمامرة. ولعب أهلان لشباب المحمدية حتى يبلغ السن المسموح له فيه بالانتقال إلى أي فريق آخر (منحة التكوين)، بما أنه غير مرتبط بعقد احترافي مع الدفاع الجديدي.

من جهة أخرى، توصل لاعب فريق شباب اطلس خنيفرة يوسف العمري بعرضين من قبل فريقي اتحاد طنجة وحسنية اكادير للاستفادة من خدماته بعد تألقه رفقة شباب اطلس خنيفرة هذا الموسم وكان العمري(25سنة) الذي كان قد خاض خمسة مواسم سابقة رفقة الجيش الملكي قد انضم هذا الموسم لفريق شباب اطلس خنيفرة قادما من فريق الجيش الملكي حيث خاض 20مواجهة باداء مقنع وثابت في جميع المواجهات ومن المنتظر ان يكون اللاعب الصفقة الاولى لاحد فريقي حسنية اكادير أو اتحاد طنجة.

 

2018-05-16 2018-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،