Advert Test

فاجعة:قاصر يقتل طفلا لا يتجاوز عمره 5 سنوات، ووالدته تصارع الموت في قسم المستعجلات

آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 2:27 مساءً

عاش حي “الرشاد”، بمدينة تيفلت،  صدمة حقيقية، بعدما لقي طفل مصرعه في حادثة سير مروعة، بينما نقلت والدته إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن شخصا قاصرا لا يتعدى عمره 17 عاما، ولا يتوفر على رخصة السياقة، وكان يعمل في محل لغسيل السيارات “لافاج”، وعند إنتهائه من تنظيف سيارة من نوع بيكوب ،أقدم على إخراجها بنفسه ، ليفقد السيطرة عليها ويدهس الطفل وأمه.

وقد أسفر الحادث، عن وفاة الطفل، الذي لايتعدى عمره 5 سنوات، كان رفقة والدته ببالحي المذكور ، قبل أن تباغتهما سيارة، دهست الطفل، وأردته قتيلا بعين المكان، فيما أصيبت أمه بجروح متفاوتة الخطورة في الوقت الذي فر فيه السائق إلى وجهة مجهولة.

وفور علمها بالفاجعة، حضرت  إلى عين المكان كل من مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني ،  وقاموا بمعاينة الحادث ، وتم بعد ذلك نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى المحلي بتيفلت، فيما تم إلقاء القبض على القاصر الذي قاد السيارة والذي كان في محاولة منه للفرار .

2018-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،