شرطة أكادير تعتقل “كوافورة” رفقة عشيقها، وتحجز “حرزا” للشعوذة، والموقوفة تحاول الانتحار درء للفضيحة

آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 10:38 صباحًا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير من اعتقال سيدة متزوجة رفقة عشيقها داخل شقة مفروشة بأكادير.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الموقوفة، أم لأربعة أطفال، والتي تنحدر من مدينة بيوكرى، وتشتغل بصالون للتجميل وبيع مستحضرات نسائية،  كانت قد دخلت في علاقة عاطفية مع عشيها  العشريني ، وهي العلاقة التي لفتت انتباه الزوج، ما دفعه إلى التصنت ومراقبة زوجته لإسقاطها في شراك الخيانة الزوجية، إلى أن ربطت اتصالها مع عشيقها، الذي أخبرها أنه اكترى شقة مفروشة بمدينة أكادير للاستمتاع معا بلحظات حميمية كالمعتاد، وهي المكالمة الهاتفية التي التقطها الزوج،  وقام بالتنسيق مع المصالح الأمنية للإيقاع بزوجته الخائنة. وبأمر من النيابة العامة، ضبطت العناصر الأمنية، الزوجة في وضعية حميمية رفقة عشيقها. المصدر ذاته، ذكر أن لحظة مداهمة العناصر الأمنية للشقة، دخلت الزوجة في حالة هيستيرية، حيث كانت هذه الأخيرة تصرخ و تقول أريد الانتحار درء للفضيحة. لكن الشرطة تدخلت في الوقت المناسب وأقنعتها بالعدول عن فكرتها المجنونة.

هذا، و قد حجزت الشرطة  برفقة الزوجة حرزا للشعوذة . قبل أن يتم الاحتفاظ بالعشيقين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما حول المنسوب لهما في انتظار إحالتهما على أنظار وكيل الملك.

2018-05-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،