Advert Test

مونديال 2026.. فريق فرنسي يعلن من أكادير مساندته للمغرب، وينضم للائحة سفراء الملف المغربي

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 1:34 مساءً

أعلن فريق “fc livry gargan” الفرنسي، عن مساندته ودعمه الكامل لملف ﺘﻨﻈﻴﻢ المغرب ﻧﻬﺎﺋﻴﺎﺕ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ 2026.

وأشاد “برينو بونيني  مؤسس فريق “fc livry gargan” لحظة حضوره في أكادير، أمس السبت، لإجراء مقابلة حبية دولية جمعت بين قدماء لاعبي “fc levry gargon”، وقدماء الفيدرالية الجهوية لقدماء لاعبي أندية جهة سوس ماسة، معززين بقدماء لاعبي حسنية أكادير. (أشاد) بالملف المغربي .

وقال، حضوره إلى مدينة أكادير، جاء تلبية لدعوة الفيدرالية الجهوية لقدماء لاعبي أندية جهة سوس ماسة،و أنه مقتنع بأن المغرب سيقدم أفضل ما لديه لإنجاح العرس الكروي العالمي. مشيرا إلى أن المغرب قادر على تنظيم هذه التظاهرة العالمية. و بأنه يتوجب على كل المغاربة التكثل لإنجاح ملف ترشيح بلدهم، وعلى الجميع أن ينهج مبادرة الفيدرالية.

ومن جهته، قال الحسين اليحياوي، رئيس الفيدرالية، في تصريح  صحفي، بأن الجهود يجب أن تتكاثف كل من موقعه لإنجاح المحطة، التي يراهن عليها جميع المغاربة، وهي الحصول على تأشيرة تنظيم مونديال 2026.

بدوره، اللاعب الدولي الجزائري الأصل، عبد الغاني جداوي، قال، إن الفريق الفرنسي حضر إلى المغرب في إطار مساندة مجهودات الفيدرالية لدعم ملف ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم، ودعم الملف يعتبر مهما بالنسبة إلى الشعب المغربي، الذي سيكون خير سند للفريق الوطني خلال منافسات كأس العالم.

الحسن الكاموس، رئيس قدماء فريق حسنية أكادير، قال بدوره، إن الفريق الفرنسي يضم عددا من الجنسيات، منهم  فرنسيون وتونسيون، وجزائريون، والمقابلة تعتبر مناسبة لجعل هؤلاء اللاعبين الكبار خير سفراء لحمل حلم المغاربة إلى بلدانهم.

2018-05-13 2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،