Advert Test

“رسم خارطة طريق تنظيمية واعدة بجهة سوس ماسة والتحضير لملتقى جهوي واسع”

آخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 2:40 مساءً

على ضوء اجتماع كتاب الأقاليم بجهة سوس ماسة تحت إشراف عضوي المكتب السياسي المكلفين بالجهة السيدة نزهة أباكريم والسيد محمد بنعبد القادر والذي انعقد يوم الأربعاء 25ابريل2018 بمقر الحزب بأكادير ،تم رسم خارطة طريق محلية واقليمية وجهوية بطريقة تشاركية من أجل التحضير الجيد لانطلاقة جديدة للحزب في الجهة.

وعوّل المتدخلون في هذا الإجتماع التنظيمي على ما راكمه الحزب من تجارب بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة التي تعد من أهم قلاع الحركة الاتحادية تاريخيا.

هذا واستعرض الاجتماع مختلف التحديات المطروحة على الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في مختلف الاقاليم بحيث أكدت كل المداخلات على توفر الارادات الاتحادية الصادقة لتجاوز الصعاب والاستعداد للتوجه نحو مستقبل يبني الآمال الاتحاديةعلى أسس قوية وفي إنصات دائم لانتظارات المواطنين بمختلف مدن الجهة وقراها.

وأجمعت كل المداخلات على التهييء التشاركي الجدي لملتقى جهوي واعد يوسع دائرة إسهام الطاقات الاتحادية بالجهة في بناء مسارطموح لحزب القوات الشعبية في جهة ارتبط بها ارتباطا قويا في لحظات المحن ولحظات الانتصارات التي أعادت الأمل للمواطنين في أزمنة صعبة .

عبد اللطيف الكامل

2018-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،