التجمع يتهم أنصار ابن كيران باستهداف أخنوش من خلال حملة “المقاطعة” ويتوعد بالرد

آخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 2:42 مساءً

هل تقف شبيبة العدالة والتنمية، ممثلة في جناحها المناصر للأمين العام السابق عبد الإله بنكيران، وراء حملة مقاطعة ثلاث من كبريات الشركات المغربية؟ تحاول الجهات الرسمية داخل حزب رئيس الحكومة إبعاد نفسها عن هذا الموضوع، لكن حملة مواقع التواصل الاجتماعي انطلقت شرارتها، وفقا لما أكده عضو بارز في حزب التجمع الوطني للأحرار رفض الكشف عن إسمه، وسط شبيبة المصباح ، ومن عناصر محسوبة ومقربة من عبد الإله بنكيران، ولم يبعد قيادي التجمع الوطني للأحرار العدالة والتنمية عن موضوع المقاطعة، معتبرا أنها مقاطعة بطعم سياسي أكثر منها مقاطعة لحماية المستهلكين.

وأضافت “الأحداث المغربية” في عدد اليوم الأربعاء، أن جدول أعمال المكتب السياسي الكقبل لحزب الأحرار سيناقش بإسهاب، هذا الموضوع، حسب مصدرها، مضيفا أن ما حال دون عقد اجتماع عاجل لقيادة الحزب، هو وجود عزيز أخنوش رئيس الحزب ووزير الفلاحة بمدينة مكناس للإشراف على معرض الفلاحة.

ولم يستبعد المصدر نفسه، ان تكون المقاطعة سببا آخر لأزمة بين مكونات التحالف الحكومي، خاصة أن المقاطعة اندلعت شرارتها من داخل العدالة والتنمية، وأنها تستهدف رئيس التجمع الوطني للأحرار مالك مجموعة “أفريقيا”.

2018-04-25 2018-04-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،