Advert Test

لجنة مونديال 2026 تحل غدا بالمغرب، وستبدأ جولتها من مراكش قبل الانتقال إلى أكادير لتفقد ملعبها و مطارها وبقية البنيات التحتية والفندقية.

آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 9:09 مساءً

من المنتظر أن تحط لجنة العمل التفتيشية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الرحال غداً الإثنين بالمغرب، للوقوف على استعداد المملكة لاحتضان مونديال 2026 و ذلك بعد أن أنهت مهمتها في دول أمريكا المنافسة للمغرب (أمريكا-كندا-المكسيك.

وستزور لجنة التفتيش المكونة من 5 أعضاء و التي يترأسها اللاعب الكرواتي السابق ‘بوبان’ أربعة مدن من بين 12 مدينة التي تم اقتراحها لاستضافة مونديال 2026، ويتعلق الأمر بمراكش وأكادير وطنجة والدارالبيضاء. وكذلك ملاعب التدريبات، وبعض الفنادق ومحطات القطار، و المطارات من أجل تدوين كل الملاحظات المهمة، لتقييم الملف المغربي.

اللجنة التابعة للفيفا ستبدأ جولتها في المغرب من مدينة مراكش للاطلاع على ملعبها الكبير و مدى قربه من المطار و تفقد البنيات التحتية والفندقية قبل الانتقال الى مدينة أكادير لتفقد ملعبها و مطارها وبقية البنيات التحتية والفندقية.

برنامج اللجنة التي كلفتها الفيفا بتفقد ملفات الدول المرشحة ستزور بعدها مدينة طنجة ثالث مدن الزيارة المبرمجة، للاطلاع على ملعبها و مطارها وبقية البنية التحتية والفنادق.

وستقوم اللجنة بإعداد تقرير عن الملفين المغربي والأمريكي المشترك،وتقديمها للفيفا في الشهر في المقبل، للحسم في مدى إمكانية مرورهما للمرحلة النهائية المتعلقة بالتصويت عليهما يوم 13 يونيو المقبل بالعاصمة الروسية موسكو على هامش مونديال 2018

2018-04-15 2018-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،