Advert Test

عقوبات قاسية تنتظر الدراجين المنسحبين من الطواف الدولي بأكادير، وبطل “إنزكاني” في قفص الاتهام

آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 3:44 مساءً

على إثر الضربة الموجعة التي لحقت بطواف المغرب بعد إثر انسحاب أفراد الفريق الوطني للدراجات عن خط انطلاقة الجولة الثامنة الرابطة بين أكادير والصويرة على مسافة 166،6 كلم، قال محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية للدراجات في تصريح صحفي، أنه تم التوقيف الفوري لعناصر المنتخب الوطني الذين انسحبوا من طواف المغرب، في انتظار عرضهم على اللجنة التأديبية التابعة للجامعة.

ووصف بلماحي ما وقع بخيانة للوطن، و أضر بصورة المغرب أمام العالم في سياق دعم طواف المغرب للدراجات لملف استضافة المغرب لكاس العالم 2026.

واتهم المدرب الوطني أحمد الرحايلي، بطل المغرب سعيد أبلواش بتحريض دراجي المنتخب بالانسحاب من طواف المغرب في نسخته الواحدة و الثلاثين.

الرحايلي صرح، خلال الندوة الصحفية، التي نظمتها الجامعة الملكية للدراجات على هامش المرحلة الثامنة،و التي خصصت للانسحاب الجماعي لعناصر المنتخب من الطواف، صرح أن سعيد ابلواش حرض الدراجين على الإنسحاب، الأمر الذي وقع بعد المرحلة السابعة من الطواف بمدينة أكادير( أبلواش إبن مدينة إنزكان)، و أنه ساعدهم في إخراج أمتعتهم من الفندق حيث طلب من المسؤولين أن يشاهدوا كاميرات المراقبة لتحديد السيارة التي ساعدت الدراجين في تنقيل أمتعتهم كما اتهم أبلواش بأنه استفاد من الميزانية المغربية لتمثيل فريق الشارقة.

2018-04-15 2018-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،