Advert Test

(+اللائحة)رونار يعلن عن مفاجآت في اللائحة الرسمية للمنتخب في مبارتي صربيا وأوزباكيستان، و ينادي على لاعب من أكادير لقيادة هجوم الأسود

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:46 مساءً

أعلن هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيواجه وديا كلا من منتخبي صربيا وأوزبكستان استعدادا لنهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018، وذلك طبقا للتواريخ المحددة للمباريات الدولية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا.

وستجرى المقابلة الأولى امام منتخب صربيا الجمعة 23 مارس 2018 بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية على الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت وسط أوروبا (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي)، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء المباراة الثانية للنخبة الوطنية أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

ونادى الناخب الوطني على اللاعب وليد أزارو، هداف الدوري المصري استعدادا  لمواجهة الأسود أمام كلا من صربيا واوزبكستان.

وليد أزارو، ابن مدينة أكادير، البالغ 22 عاما، يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفا، كما سجل هدف الأهلي الثاني في أولى لقاءات الفريق بدوري أبطال أفريقيا موسم 2018.

وتعرف اللائحة النهائية للأسود حضور 28 لاعبا أسماؤهم كالتالي:

2018-03-13 2018-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،