Advert Test

هذا ما قررته إدارة كلية العلوم بأكادير بشأن مطالب الطلبة، استعداداً لاستئناف الدراسة بها

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 11:35 صباحًا

أعنلت إدارة كلية العلوم بجامعة ابن زهر بأكادير،في بلاغ لها حصلنا على نسخة منه،عن تلبية مجموعة من النقط التي كانت مدرجة في مطالب الطلبة،وتدعوهم للالتحاق بدروسهم،بعدما أسفر الإتفاق بين إدارة الكلية والطلبة عن تلبية المطالب التالية:

– منح شهادة التدريب للطالب المسجل بالكلية – فتح الخزانة إلى غاية الثامنة مساء- تحديد ثمن المطبوعات – منح الطلبة 21يوما للإستعداد للامتحانات- الإسراع في إعلان نتائج الدورة- فتح التسجيل في الإستفادة من التغطية الصحية- التعاقد مع مؤسسة لتأمين الطلبة في التداريب بثمن رمزي – فتح تكوينات ماستر جديدة فور اعتمادها .

وبخصوص التفويج،تنهي إدارة الكلية إلى علم كافة الطلبة،أن هذه المسألة عرفت تراجعا في عدد الطلبة خلال هذا الموسم الدراسي بفعل فتح تخصصات علمية بمركزالعلوم والتقنيات بأيت ملول،ومن المفترض أن ينخفض العدد أكثر في بداية الموسم القادم؟.

ولذلك ومن أجل مصلحة الطلبة والكلية،وحفاظا على جو ملائم للتحصيل في احترام تام لمختلف المكونات،تهيب إدارة الكلية  بكافة الطلبة للإلتحاق بدروسهم،كما تشيد بالمجهودات الجبارة التي يبذلها الطاقم التربوي والإداري لإنخراطهم في الرقي بمؤسستهم الجامعية في المجالين البيداغوجي والعلمي.

عبد اللطيف الكامل

2018-03-13 2018-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،