Advert Test

أكادير:سائقو الطاكسيات بجهة سوس ماسة يقررون الرفع من تسعيرة التنقل.

آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:25 صباحًا

أكدت الهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لسيارات الاجرة بجهة سوس ماسة، بانها قررت عقد اجتماع في اقرب الاجال للتوافق بشان الرفع من التسعيرة الحالية للتخفيف من الازمة الاقتصادية والاكرهات التي يتخبط فيها المهنيون.

واستنكرت الهيآت المذكورة في بلاغ لها توصلت أكادير24 بنسخة منه، ما اعتبرته الزيادات المتكررة والغير المبررة في اسعار الكازوال التي تعد مادة حيوية وأساسية في غياب اي دعم من طرف الدولة. يذكر أن مهنيي القطاع سبق و أن عقدوا اجتماعا يوم الاحد : 4 فبراير 2018 الماضي بمدينة اكادير، حضره ممثلو الهيئات النقابية والجمعوية لسيارات الاجرة بجهة سوس ماسة، وقد تمحور هذا الاجتماع حول الانعكاسات السلبية للزيادات الصاروخية والمفاجئة في ثمن المحروقات التي اقدمت عليها الحكومة مما اثر سلبا على الدخل اليومي للسائق المهني .

من جهة أخرى، قرر المهنيون من خلال تنسيقيتهم رفع رسالة تضلم الى السيد رئيس الحكومة ووزير الداخلية من أجل التدخل العاجل لرفع الضرر الذي لحق بهم جراء الزيادات المتتالية في سعر الكازوال وتاثيره السلبي على الدخل اليومي،ضغط الروصيطة وغلاء المعيشة في ظل غياب لأي حماية اجتماعية أو قانون يحمي حقوقهم الدستورية..

2018-02-13 2018-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

agadir24admin
«بنات تيزنيت»،