Advert Test

زياش ووالدته يلهبا مواقع التواصل الاجتماعي و فريق أوروبي كبير يعرض 35 مليون يورو من أجل زياش

آخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 7:18 مساءً

تحدث اللاعب المغربي، حكيم زياش، عن مستقبله مع أياكس الهولندي بعد ظهور تقارير تؤكد عودة نادي روما لطلب التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي العاصمة الإيطالية قد امتنع عن بيع مهاجمه البوسني، إدين دجيكو، لصالح تشيلسي في الميركاتو الشتوي، ليتأجل انتقاله والمجيء ببديله حتى الصيف المقبل.

وقال زياش عن مستقبله مع أياكس: “هدفي ضد رودا؟ قدّمت كل ما في جهدي وكانت ليلة إيجابية. هل أرى أنني سألعب هنا بعد الصيف؟ المستقبل هو من سيحدد ذلك.”

ومن جهته، أكد موقع “Voetbal4u” الهولندي أن المدير الرياضي لروما، مونتشي، لايزال مُصرّاً على التعاقد مع زياش، ولهذا سيعود لتقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو لنادي أياكس، من أجل تسريحه في الميركاتو الصيفي.

من جهة أخرى، نشر حكيم زياش لاعب فريق أجاكس أمستردام لكرة القدم، صورته عبر حسابه الرسمي إنستغرام، رفقة والدته لقيت إعجابا كبيرا من محبيه.

وتفاعل زياش مع جمهوره الوفي عبر حسابه الرسمي، بالإجابة على أسئلتهم المتعلقة بمسيرته الرياضية متمنيين له حظا موفقا رفقة المنتخب المغربي الأول.

ومن المنتظر أن يكون زياش واحدا من أبرز النجوم المشاركين في كأس العالم 2018 المقرر تنظيمه بروسيا بعد الأداء المبهر الذي قدمه رفقة الأسود خلال التصفيات الإفريقية

2018-02-10 2018-02-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،