Advert Test

معهد سيرفانتيس ساهم في نجاح مهرجان القيتارة باكادير

آخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 11:19 صباحًا

كان لمعهد سيرفانتيس كبير الاثر في دعم المهرجان الدولي لتالكيتارت بتالبرجت اكادير من خلال مشاركة الفنانين نونو غارسيا وسيمو باعزاوي والدين تناغم وتمايل معهم جمهور اكادير والدي اكتشف تنائيا مغربيا اسبانيا وحدتهم النغمة العدبة والنوتة الموسيقية الهادئة ومعلوم ان العازف الاسباني نونو  المولود بمنطقة الاندلس ترعرع مع فن الفلامينغو وكان بوابته الاولى نحو التالق والتميز والتقى بالمغربي سيمو باعزاوي الدي انخرط بفرقة القيتارة بالرباط مند ان ولج معهد الموسيقى بدات المدينة سنة 2001  وساهمت ثقافته الاسبانية في ولوج عالم الفلامينغو ليصبح من كبار العازفين على القيتارة وكون مع الاسباني غارسيا ديو فني يمتع كل الادواق .

معهد سيرفنتس الاسباني يدعم المجال الفني والموسيقي وهو احد مصاحبي مهرجان تالكيتارت باكادير ، ويعمل من خلاله الى التشهير والتعريف بالفن والموسيقى الاسبانية وانفتاحها على باقي قارات ومناطق العالم ولعل مهرجان تالكيتارت الدولي مكن من جديد من التعريف بعازفي وفناني الجارة اسبانيا في انتظار المزيد خلال الدورات القادمة .

2018-02-07 2018-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،