معطيات جديدة وخطيرة يكشف عنها التحقيق مع مدير وكالة بنكية اختلس 700 مليون من أموال الزبناء وحولها في حسابه الشخصي بطريقة ذكية

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 1:12 مساءً

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مؤخرا، مدير وكالة بنكية، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالجديدة، على خلفية إتهامه باختلاس مبالغ مالية مهمة من مالية الوكالة التي كان يوجد على رأسها، وقدرت بحوالي 700 مليون سنتيم.

من جانبه، أحال وكيل الملك على قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية في الجديدة تحقيقاته المفصلة مع مدير وكالة بنكية، وموظف فيها، بخصوص اختلالات مالية، بعد اكتشاف لجنة افتحاص حلت بها اختفاء مبلغ تجاوز نصف المليار سنتيم.

وقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر على خلفية اختفاء مبالغ مالية مهمة من أرصدة زبناء الوكالة، ووقف عليها تقرير للجنة تفتيش مركزية موفدة من قبل البنك العامل فيه، فيما أكد المتهم طيلة مراحل التحقيق أنه منح المبلغ المالي المذكور لمقاول يعتبر زبونا للوكالة.

وقد أسفرت التحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية عن توقيف إطار بنكي آخر يعمل بنفس الوكالة، ويتعلق الأمر الآمر بصراف الوكالة المتابع بدروه في حالة اعتقال احتياطي، في انتظار مثول المتهمين أمام القضاء.

2018-01-13 2018-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،