Advert Test

إيداع البوليسي” الذي “شرمل” زميله سجن أيت ملول وهذه هي التهمة الموجهة إليه

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 7:15 مساءً

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بأكادير، أمس الأربعاء، بايداع موظف شرطة برتبة حارس أمن، السجن المحلي لآيت ملول، بعد أن وجهت له تهمة محاولة القتل،

وكان الشرطي الموقوف قد غرز سكينا في عنق زميل له في العمل كاد أن يودي بحياته لولا التدخل العاجل لطاقم طبي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

من جهة أخرى، كان شرطي المرور الذي تعرض لإعتداء بمدينة طانطان، من طرف زميله ، فد غادر مساء أول يوم أمس الأربعاء المستشفى أكادير بعدما تحسن وضعه الصحي على أساس أن يستكمل العلاج بمنزله.

وكانت المديرية العامة للامن الوطني في وقت سابق قد أكدت أن مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بطانطان أوقفت ، زوال يوم الأحد، موظف شرطة برتبة حارس أمن، يوجد في فترة استيداع مرضي طويل الأمد جراء معاناته من مرض نفسي، وذلك بعد تعريضه مقدم شرطة لاعتداء بالسلاح الأبيض أثناء أدائه لمهامه بالشارع العام.

المصدر نفسه، ذكر أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض الضحية لاعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى العنق، دون سبب ظاهر أو معروف، بشارع الحسن الثاني بنفس المدينة، أسفر عن إصابة هذا الأخير بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أنه تم توقيف المشتبه فيه ووضعه رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذا الاعتداء.

وخلص البلاغ إلى أن المدير العام للأمن الوطني قد أصدر تعليماته للمصالح المختصة قصد التكفل بكل مايتعلق بعلاج موظف الشرطة الضحية، مع تحمل كافة النفقات والمصاريف الناتجة عن التدخلات الطبية التي تتطلبها حالته الصحية

2018-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أكادير 24
«بنات تيزنيت»،